أعز ناسه قتلوه..العثورعلى جثة تاجر ملقاة بالطريق العام فى أولاد صقر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال المباحث بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية من كشف غموض مقتل تاجر منذ أسبوع، عثر عليه مقتولا بالطريق العام بالقرب من قرية حمادة دائرة المركز؛ حيث تبين قيام صديقه ونجل شقيقته بارتكاب الواقعة، انتقاما منه، وتم إحالتهم إلى نيابة أولاد صقر وجاري تحرير المحضر اللازم.

فيما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغا بالعثور علي جثة"رجب ع " 36 سنة تاجر مقيم دائرة مركز أولاد صقر، عثر عليه مقتولا بالطريق العام ناحية قرية حمادة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز، وتبين وجود إصابات بالجثة، وأن القتل ليس بدافع السرقة، حيث عثر علي جميع متعلقات المجنى عليه معه.

فيما تم تشكيل فريق بحث علي أعلى مستوى مكون من رجال مباحث أولاد صقر والبحث الجنائي والأمن العام وتوصلت التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كل من " رجب م " 36 سنة تاجر قش، ونجل شقيقته" م" 23 سنة، انتقاما من المجنى عليه.

كما كشفت التحقيقات أن المتهم الأول قام باستدراج المجنى عليه إلى مكان بالزراعات لتناول الشاى، ثم اتصل بنجل شقيقته، وقام بقتله وقطع جزء من أعضائه التناسلية، انتقاما منه لقيامه بحرق قش أرز وتكبيده خسائر فادحة، بالإضافة الي سلوكيات المجني عليه وقيامه بمعاكسة زوجة المتهم وابنته أكثر من مرة.

تم ضبط المتهمين والأداة المستخدمة فى الجريمة، وإحالتهما للنيابة العامة وتحرير المحضر رقم 2041 إداري مركز شرطة أولاد صقر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق