العثور على أجزاء آدمية في طريق الإسكندرية.. والتحريات ترجح: باقي أشلاء جثة عثر عليها منذ شهرين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على أشلاء آدمية بطريق - الإسكندرية الصحراوي.. عبارة عن ذراعين ورجلين لسيدة.

ورجحت جهات التحقيق في الواقعة أنها باقي أجزاء الأشلاء التي تم العثور عليها منذ شهرين، بأرض البحر طريق المريوطية، حيث عُثِر على أكياس بلاستيك بداخلها جزء من جسم سيدة عبارة عن النصف السفلي من عظام الحوض حتى الركبتين، بينما لم يتم العثور على الجزء العلوي من الرأس والذراعين والقدمين والصدر، لذلك ترجح الأجهزة الأمنية أنها لسيدة واحدة.

العثور على أشلاء جثة سيدة مجهولة في الطالبية

وتجري نيابة العمرانية تحقيقاتها في الواقعة لكشف لغز الحادث، وتحديد هوية الجاني والمجني عليها والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وكلفت النيابة الطب الشرعي بمضاهاة عينتي الحامض النووي اللذين تم سحبهما من الأشلاء الآدمية "نصف الجثة والذراعين ورجلين"؛ لبيان مدى تطابقهما وانتمائهما لسيدة واحدة، وتنتظر النيابة تقرير الطب الشرعي حول العينة.

كما استعلمت النيابة عن كاميرات المراقبة لتفريغها، وبيان احتمال التقاط أي منها لشخص يقوم بإلقاء حقيبة الأشلاء بجوار القمامة، وفحص بلاغات التغيب في تلك الفترة للتوصل إلى الحقيقة، وكشف لغز الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق