اشترى شقة وسيارة.. تجديد حبس خفير سرق 560 ألف جنيه من فيلا سفير سابق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
جدد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر حبس خفير 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة 560 ألف جنيه من فيلا سفير سابق بالشيخ زايد.

كان السفير السابق تقدم ببلاغ الي قسم شرطة أول الشيخ زايد باكتشافه اختفاء مبلغ 560 ألف جنيه من دولاب غرفة النوم وهروب خفير الفيلا.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والتأكد من علاقة الخفير الهارب بالجريمة، نجحت تحريات العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر في تأكيد استيلاء الخفير علي المبلغ المالي من خلال كاميرات المراقبة والتحري عن خطوط سيره والمشاهدات الأخيرة له حيث تبين اختفاؤه من الفيلا في وقت معاصر لاكتشاف السرقة وأنه استغل غياب مالك الفيلا وأسرته وتسلل داخلها واستولي علي ما بالغرفة من أموال.

عدة مأموريات تحركت من قسم شرطة الشيخ زايد أول الي مقري إقامة المتهم أحدهما بمحافظة المنيا والآخر بمنطقة عين شمس بمحافظة القاهرة.. عدة أيام من البحث والمطاردات بمحافظات الصعيد والقاهرة انتهت بسقوط المتهم والذي أرشد عن مبلغ 65 ألف جنيه بالإضافة إلي بعض العملات الأجنبية وقرر تغييره بعض العملات الاجنبية الي محلية.

اعترف المتهم باستيلائه علي حقيبة الأموال من الفيلا وهروبه بها.. ردد المتهم قائلا: أنا كنت ناوي أتجوز وجهزت نفسي اشتريت حاجات كتير" .. وأفادت التحريات انه قام بشراء سيارة ماركة أفيو حديثة وشقة بمحافظة المنيا وبعض الأجهزة الكهربائية.

أحيل المتهم الي النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة السرقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق