النيابة تستمع لأقوال والد فتاة البدرشين المنتحرة: كانت تعاني من مرض نفسي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استمعت نيابة البدرشين لأقوال والد فتاة أنهت حياتها شنقا بقرية الطرفاية لمعاناتها من مرض نفسي.

كشفت التحقيقات برئاسة المستشار أحمد يسري رئيس نيابة البدرشين ان بلاغا ورد لقسم شرطة البدرشين من المستشفي المركزي بوصول فتاة تبلغ من العمر 15 عاما جثة هامدة ومصابة بآثار خنق حول الرقبة، أفادت تحريات الاجهزة الامنية بقيادة اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة ان الفتاة تخلصت من حياتها شنقا لمعاناتها من مرض نفسي.

وذكر والدها 38 سنة عامل انه قام في الصباح بالطرق علي باب غرفتها الا انها لم تجبه فقام بكسر الباب بعدما وجده مغلقا ليفاجأ بها معلقة من رقبتها في نافذة الغرفة فقام بانزالها الا انها كانت قد فارقت الحياة، واضاف انه اعتقد بامكانية انقاذها فقام بنقلها الي المستشفي واخبره الاطباء انها لفظت انفاسها الاخيرة منذ فترة.

وأضاف الأب ان ابنته تعاني من مرض نفسي منذ فترة وحاولت الانتحار منذ 6 أشهر، أكدت تحريات ادارة البحث الجنائي اقوال الأب بعدم وجود شبهة جنائية ومحاولة الفتاة الانتحار مسبقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق