إحالة مدير بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمحاكمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق المستشار خميس نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، على إحالة مدير عام الشئون الإدارية ومسئولين آخرين من مساعديه للمحاكمة التأديبية لارتكابهم مخالفات مالية وإدارية.


وأكد تقرير الاتهام في القضية رقم 157 لسنة 60 قضائية عليا، أن المخالفين الثلاثة لم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وأمانة، وخالفوا القواعد والأحكام والتعليمات المعمول بها وارتكبوا ما من شأنه المساس بحق مالي للدولة.


 اقرأ أيضًا: إحالة مدير الشئون القانونية بـ"الأبنية التعليمية" للمحاكمة (مستند)

وكشفت التحقيقات أن أحمد شحتة العدل، أخصائي إنتاج سمكي بالهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية تغيب عن العمل لمدة 44 يومًا دون إذن أو تقديم مبرر قانوني، وأهمل مدحت فهمي لاشين، كاتب شئون مالية وإدارية بالهيئة في الإشراف والرقابة على كشوف الحضور والانصراف مما مكن مجهولا من التلاعب بها، ولم يتخذ الإجراءات اللازمة حيال عدم تقديم المخالف الأول ثمة إجازات عن أيام غيابه.

وتبين من أوراق القضية أن يوسف سيد يوسف، مدير عام الشئون الإدارية بالهيئة لم يتخذ الإجراءات اللازمة حيال توفير سجل حضور وانصراف رسمي للعاملين مما ترتب عليه عدم إمكانية متابعة الحضور والانصراف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق