حبس المتهمة بقتل حماها في بولاق الدكرور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تجديد حبس المتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، بحبس ربة منزل ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل حماها المسن بعدما ضربت رأسه في الحائط عدة مرات لتضررها من رعايتها له.

طالع أيضا: الإعدام لسائق قتل رجل أعمال وزوجته في الإسكندرية

اعترفت المتهمة بجريمتها ووجهت لها النيابة تهمة القتل العمد، وطلبت النيابة تحريات البحث الجنائي حول الواقعة.

كلفت النيابة بإشراف المستشار شريف توفيق المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية الطبيب الشرعي بكتابة تقرير واف حول الصفة التشريحية للمجني عليه وأسباب الوفاة وتوقيتها.

كان تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالاشتباه في وفاة مسن داخل شقة بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، وتبين من الفحص أن مفتش الصحة أثناء توقيعه الكشف الطبي على حالة وفاة يشتبه في وجود شبهة جنائية.

أفادت التحريات برئاسة اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجني عليه يدعى "زاهر. م" ٨٠ سنة متوف وبه جرح قطعي برسغ اليد اليسرى وسحجة بالجبهة، وأنه يقيم صحبة زوجة ابنه المحبوس ايمان. أ" ٢٣ سنة ربة منزل.

كشفت التحريات ومناقشات رجال المباحث لزوجة ابن المجني عليه عن قيامها بقتله حيث بمواجهتها إنهارت واعترفت بقتله بسبب تضررها من رعايته لكونه يعاني من أمراض الشيخوخة وتبرزه على نفسه، أفادت المتهمة انها منذ ٣ أيام قامت بقطع رسغه ولكنها سرعان ما انتابها شعور بالندم وقامت بتقديم الإسعافات الأولية له ولف الجرح لمنع النزيف غلا انها كرتت محاولتها لقتله اليوم فقامت بضرب رأسه في الحائط عدة مرات حتى قتلته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق