الإعدام لسائق قتل رجل أعمال وزوجته في الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، بالإعدام شنقا للمتهم "م. ه. م" سائق، لاتهامه بقتل المجني عليه "م. ح. ح" وزوجته "ر. ع. أ" لسرقتهم.

تعود القضية المقيدة برقم 3758 لسنة جنايات قسم شرطة سيدي جابر، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا بالعثور على جثة رجل أعمال وزوجته داخل محل سكنهم بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات قسم شرطة سيدي جابر قيام المدعو "م. ه. م" سائق كان يعمل سائقا لدى المجني عليه "م. ح. ح" 70 عاما صاحب شركة مصنوعات جلدية ويوم الواقعة قرر الاختباء عقب عودته وقام بدفعه إلى الشقة وتعدي عليه بسلاح أبيض سكين فأودى بحياته، وخلال استغاثة زوجة المجني علية "ر. ع. أ" 70 سنة قام بطعنها في رقبتها لتلقى مصير زوجها وسرق مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالي كان بحوزتهم، وإشعال النيران في الجثتين وفر هاربا.

الإعدام لشخصين قتلا سائقا بدفنه حيًا بالإسكندرية

وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم بعد أخذ رأي فضيلة مفتي الديار المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق