أخبار عاجلة

إلياس الجلاصي يقترب من المنتخب التونسي بعد تألقه مع المصرى

إلياس الجلاصي يقترب من المنتخب التونسي بعد تألقه مع المصرى
إلياس الجلاصي يقترب من المنتخب التونسي بعد تألقه مع المصرى

تواصل الجهاز الفني للمنتخب التونسي، بقيادة منذر الكبير، مع إلياس الجلاصي صانع ألعاب النادي المصري، بعد دخوله فى حسابات نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه مع ناديه في الدوري المصري، واستقر جهاز المنتخب التونسي على ضم اللاعب فى أقرب تجمع.

 

ويعيش التونسي إلياس الجلاصى، صانع ألعاب النادي المصري، حالة من التألق مؤخرا، منذ انتقاله إلى الفريق البورسعيدي فى بداية الموسم الجاري قادماً من اتحاد المنستير التونسي، بعد تمسك معين الشعباني مدرب المصري السابق، بضم اللاعب نظراً لإمكانياته المميزة.

 

ونجح اللاعب التونسي فى إحراز هدفين ضمن فوز فريقه برباعية مقابل هدف على النادي الإسماعيلي في مباراة الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام، والطريف في الأمر أن الجلاصي سجل الهدفين من ركلتين ثابتتين، وهو الأمر الذى يحدث لأول مرة خلال الموسم الجاري فى الدوري، أن يسجل لاعب هدفين من ركلات ثابتة فى مباراة واحدة.

 

وبشكل عام شارك إلياس الجلاصي مع النادي المصري في 38 مباراة منذ بداية الموسم الجاري في جميع البطولات، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، وارتبط اسمه كثيراً بأندية القمة بعد تألقه مع الفريق البورسعيدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر