هشغل ابنك فى الحكومة.. سائق ينصب على مواطن بسوهاج فى 45 ألف جنيه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى قدرته على تعيينهم بوظائف حكومية.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من أحد المواطنين عامل بالمعاش، مقيم بدائرة مركز شرطة ساقلتة بسوهاج بقيام سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بالحصول منه على مبلغ مالى قدره (45,000 ) خمسة وأربعون ألف جنيه، بزعم مقدرته على تعيين نجله بإحدى الجهات الحكومية من خلال علاقاته بمسئولى تلك الجهة "خلافًا للحقيقة" إلا أنه لم يف بما وعد به، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها .

أسفرت جهود البحث والتحرى عن صحة الواقعة، وأضافت التحريات تلقى المتهم المشار إليه مبالغ مالية من أشخاص آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملًا فى الحصول على فرص عمل أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم استدعاء المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها للشاكى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق