حبس عاطل تخصص في سرقة عيادات ومتاجر بـ كفر الشيخ

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت نيابة دسوق بكفرالشيخ، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بارتكاب سرقة عدد من العيادات والمتاجر بأسلوب الكسر.

كان اللواء فريد مصطفى، مساعد الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط "س.س" 31 عاما، عاطل ومقيم إيتاي البارود ، بحيرة، سبق اتهامه في 34 قضية ما بين : سرقة، مخدرات آخرهم القضية رقم 1498/ 2016 جنح دمنهور ، بحيرة " سرقة " لارتكابه وقائع سرقات المتاجر والعيادات بأسلوب الكسر.

وألقى الرائد هشام السمادوني، رئيس مباحث بندر دسوق، القبض على المتهم تحت إشراف العقيد أيمن بكري، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، عقب تقنين الإجراءات، حيث اعترف بارتكابه 6 وقائع سرقات شملت مكاتب وعيادات ومتاجر، وبإرشاده، تم ضبط المسروقات، وتعرف مالكيها عليها.

وأرشد المتهم لرجال المباحث تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، عن قيامه بارتكاب واقعة المحضر رقم 5381 / جنح قسم دسوق عن بلاغ، ع.أ.س 32 سنة، صاحب مكتب أجهزة تعويضية ومقيم السالمية ، مركز فوة، سرقة 25 حذاء طبي" معاقين".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق