بسبب واحدة ست.. شقيقان يقتلان سائقا ويحرقان جثته داخل ميكروباص بـ الشروق

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقدم شقيقان على ارتكاب جريمة قتل بشعة، عندما قتلا سائق ميكروباص بالشروق، وأحرقا جثته داخل سيارته؛ ثأرا لكرامتهما بعد خلاف بينهما وزوجة الضحية، وتمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع البحث الجنائى بالقاهرة من ضبط المتهمين، وتم إحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق. 

ورد بلاغ بنشوب حريق فى سيارة ميكروباص وتفحمها بالكامل بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أمام أحد دور الملاهى الشهيرة بالشروق، والعثور بداخلها على جثة لمجهول فى حالة تفحم كامل واختفاء ملامحها من أثر الحريق.

وأمر اللواء علاء سليم، مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة لتحديد الجناة وضبطهم، وتبين أن الجثة المعثور عليها لسائق مقيم بمنطقة السلام، وأن وراء ارتكاب الواقعة ميكانيكى وشقيقه.

وبضبطهما أقرا بارتكاب الواقعة ثأرًا لكرامتهما، وذلك بعد وقوع مشادة كلامية بينهما وزوجة المجنى عليه أثناء تواجدهم بموقف سيارات الأجرة بالشروق وقيامهما بالتعدى عليها بالسب إلا أن والدهما أجبرهما على الاعتذار لها أمام السائقين بالموقف رغمًا عنهما، مما أثار حفيظتهما فاتفقا على قتل الزوج فقاما باستدراجه لأحد الجراجات بزعم التصالح وإنهاء الخلاف بينهم وتناولوا المخدرات، ثم قام أحد المتهمين بقيادة السيارة إلي الطريق الصحراوي، وعقب وصولهم قام بطعنه في صدره ثم أوثقا قدميه ووضعاه داخل جوال وأغلقا عليه السيارة، وقاما بسكب البنزين داخلها وأسفلها وأشعلا النيران بها وانصرفا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق