ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة قضبان سكك حديد أبوطرطور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت أجهزة الأمن بقنا، من ضبط ٩ أشخاص ضمن تشكيل عصابي يضم حوالي ٢٠ متهما، تخصصوا في سرقة ونهب خطوط سكة حديد خط أبوطرطور الممتد من الوادى الجديد إلى البحر الأحمر، عبر محافظة قنا.

وكان اللواء مجدي القاضي مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمود حسن مدير المباحث الجنائية، يفيد بضبط كل من: أحمد. ش. ب، محمود. ج. س، . ج. ش، حسين. ا. ح، محمود. م. ع، علاء. ك. م، إسلام. ع. ع، علي. ع. ع، عبدالله. ا. ط، و حسين. ح. ع، وجاري القبض علي باقي التشكيل العصابي بعد تحديد هوياتهم.

وتبين من تحريات مباحث قنا، أن المتهمين كونوا تشكيلا عصابيًا، فيما بينهم للاستيلاء على القضبان الحديدية لخط سكة حديد فوسفات أبوطرطور المتوقف منذ سنوات طويلة، وبيعها لتجار الخردة، فتحرر عن ذلك محضر رقم 4384 لسنة جنح قنا، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

جدير بالذكر أن خط سكة حديد فوسفات أبوطرطور أنشئ عام ١٩٨٨، وتم العمل به عام ١٩٩٦، للربط بين منطقة فوسفات أبوطرطور بمحافظة الوادى الجديد، وميناء سفاجا بالبحر الأحمر، بطول ٦٨٠ كيلو متر بتكلفة مالية بلغت وقتها ٢.٢ مليار جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق