ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة خطوط السكة الحديد بقنا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجحت أجهزة الأمن بقنا بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والمباحث الجنائية، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة خطوط السكة الحديد الخاصة بخط سكة حديد أبو طرطور الممتد من محافظة قنا إلى محافظتى الوادى الجديد والبحر الأحمر.

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد الداخلية لأمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمود حسن، مدير المباحث الجنائية، يفيد بإلقاء القبض علي تشكيل عصابي مكون من مايقرب من 20 شخصًا، قد تخصصوا في نهب وسرقة خطوط وقضبان السكة الحديد بخط أبو طرطور الذي كان مخصصًا لنقل الفوسفات منذ سنوات طويلة، وذلك عقب ورود تحريات بممارستهم النشاط الإجرامى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من إلقاء القبض على كل من، أحمد.ش.ب، ومحمود.ج.س، ورمضان.ج.ش، وحسين.ا.ح، ومحمود.م.ع، وعلاء.ك.م، وإسلام.ع.ع، وعلي.ع.ع، وعبد الله.ا.ط، وحسين.ح.ع، فيما تبحث أجهزة الأمن وتكثف من تحرياتها للقبض على باقي أفراد التشكيل العصابي المتخصص في سرقة القضبان وخطوط السكة الحديد، تحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 4384 لسنة جنح قنا، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات مع المتهمين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق