طعنته بسكينة وهو نايم .. قاتلة زوجها بالقليوبية تروي تفاصيل الواقعة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على جثة شخص بالطريق العام بالقليوبية.

وتلقى مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية، بالعثور على جثة شخص ملقاة على جانب الطريق بمنطقة الطبالين بدائرة المركز، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين أن المجني عليه "نجار" 30 سنة- مقيم بذات المنطقة وبه عدة طعنات متفرقة بالجسم.

وتشكل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه ربة منزل "23 سنة". 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة نظرًا لوجود خلافات بينهما، وحدوث مشادة كلامية بينهما يوم الحادث، وعقب استغراقه في النوم قامت بطعنه باستخدام "سكين" وأودت بحياته، ثم استعانت بابنة خالتها (طالبة 16 سنة - مقيمة بدائرة مركز شرطة الخانكة)، وقامتا بحمله وإلقائه بمكان العثور، وأضافا بتخلصهما من الأداة المستخدمة وحافظة نقوده بإلقائهما بالطريق العام، وأمكن ضبط الطالبة، وبمواجهتها أيدت ذلك، واتُخذت الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق