سقوط عصابة الشرطة المزيفة للاستيلاء على أموال المواطنين في المنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت أجهزة الأمن بالمنوفية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، عناصر تشكيل عصابى تخصص في الاستيلاء على أموال المواطنين منتخبين صفة رجال الشرطة.

تلقى مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية بلاغا من "مدرس" 49 سنة - مقيم بدائرة المركز بأنه أثناء سيره بسيارته الملاكى بطريق قرية طه شبرا بدائرة المركز، إستوقفه مجهولون يستقلون سيارة ميكروباص وانتحالهم صفة رجال الشرطة، واستولوا منه على مبلغ (160 ألف جنيه - 20 ألف دولار) وهربوا.

وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالمنوفية أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص كونوا فيما بينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاستيلاء على أموال المواطنين - جميعهم مقيمون دائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 5 متهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالاشتراك مع الهارب، وقرر أحدهم أنه من خلال عمله في مجال تغيير العملة وسابقة معرفته بالمجنى عليه، وعلمه أن بحوزته المبلغ المالى، فإتفق مع باقى المتهمين على سرقته، وأرشدوا عن (مبلغ 326 ألف و600 جنيه - طبنجة صوت - 6 طلقات - السيارة المستخدمة)، وقرروا إنفاقهم باقى المبلغ وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق