تأجيل دعوى إلغاء نجاح طالب كويتى بجامعة القاهرة لـ25 أغسطس المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أجلت الدائرة السادسة ، بمحكمة القضاء الإدارى، بمجلس الدولة، الدعوى المطالبة بوقف تنفيذ قرار الجهة الإدارية بنجاح طالب كويتى فى الفرقة الثالثة للعام الدراسى 2017- 2018 بكلية دار العلوم جامعة القاهرة، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها بطلان نجاحه بالفرقة الثالثة للعام الدراسى 2017- 2018 وبطلان نقله للفرقة الرابعة للعام الدراسى 2018- واعتباره كأن لم يكن وعدم الاعتداد بنتائج الفرقة الرابعة مع إلزام الجهة الإدارية بإعادته للفرقة الثالثة كونه راسب فى 6 مواد دراسية، لجلسة 25 أغسطس.

 

جاء ذلك فى الدعوى المقامة من "محمد حامد سالم وآمال حسانين أحمد وعمرو حلمى ورضا مصطفى المحامون، وكلاء عن الدكتور عادل محمد عوض عبدالمجيد أستاذ ورئيس قسم البلاغة والنقد الأدبى والأدب المقارن بكلية دار العلوم جامعة القاهرة.

 

اختصمت الدعوى التى حملت رقم 40815 لسنة 73 ق، كلا من التعليم العالى والبحث العلمى، رئيس جامعة القاهرة، عميد كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، رئيس المكتب الثقافى الكويتى بالقاهرة، بصفتهم، وعبداللطيف سعد سعود الماجدى، كويتى الجنسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق