الداخلية يبعث برقية تهنئة للسيسي بمناسبة عيد الفطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعث اللواء محمود توفيق، الداخلية، برقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أكد خلالها بذل المزيد من الولاء والوفاء.

وبعث وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، هناه فيها بحلول عيد الفطر، مشددا على أن هذه المناسبة ستكون دافعًا لمزيد من التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة التحديات والانتصار لإرادة هذا الشعب العظيم، والعمل على تهيئة المناخ المناسب لحصد ثمار التنمية والازدهار وترسيخ ركائز التنمية والاستقرار لمصرنا العزيزة الأبية، ومواصلة بناء مستقبل يليق بتاريخها وبتضحيات أبنائها.

كما بعث محمود توفيق وزير الداخلية برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء شدد خلالها على إعلاء قيم الفداء والتضحية والعطاء.

وبعث وزير الداخلية محمود توفيق وزير الداخلية برقيتي تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، جدد خلالهم على معانى المثابرة والإجتهاد من أجل إعلاء قيم الحق والعدل، تعلو عزائمنا على بذل المزيد من التكاتف والتكامل لتدعيم مسيرة الوطن وتهون في سبيل ذلك أمامنا، التضحيات مهما تعاظمت لقهر التحديات مهما بلغت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق