الأموال العامة تضبط 5 مراكز طبية غير مرخصة في السيدة زينب وعابدين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الأموال العامة تداهم كيانا تعليميا وهميا يمنح شهادات مزورة بالغربية

تمكنت مباحث الأموال العامة برئاسة اللواء إبراهيم الديب مساعد الداخلية، من ضبط 5 مراكز طبية تعمل بدون ترخيص ويقوم عليها غير مختصين للنصب والاحتيال على المواطنين بعابدين والسيدة زينب.

ورصدت الإدارة ظهور عدد من المراكز الطبية "غير المرخصة" وإدارتها بمعرفة غير المتخصصين طبيًا، بزعم علاج المواطنين من أمراض (السمنة والنحافة - سوء التغذية العلاجية - صعوبات التعلم- تأخر النطق والكلام- التجميل وتنسيق القوام) بمنطقتى السيدة زينب وعابدين بمحافظة القاهرة.

وأسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء ذلك النشاط المؤثم كلا من: أخصائى علاج طبيعى مدير مركز للعلاج الطبيعى والسمنة والنحافة بمنطقة السيدة زينب – مقيم دائرة مركز شرطة المقطم، حاصل على بكالوريوس طب وجراحة، مدير مركز لعلاج السمنة والنحافة وصعوبات التعلم والنطق بمنطقة باب اللوق – مقيم دائرة قسم شرطة عابدين، كذا حاصل على بكالوريوس طب وجراحة مدير مركز للعلاج الطبيعى والسمنة والنحافة وعلاج أعراض الشلل النصفى والرعاش بمنطقة الأزبكية – مقيم بمحافظة الجيزة.

كما تم ضبط فنى تحاليل، ومدير مركز لعلاج السمنة والنحافة وتنسيق القوام وآلام الغضروف والعمود الفقرى كائن بمنطقة عابدين - مقيم دائرة قسم شرطة ملوى بالمنيا، حاصل على بكالوريوس تجارة – مدير معمل للتحاليل الطبية كائن بمنطقة عابدين.

وقام المتهمون بإنشاء وإدارة المراكز الطبية "بدون ترخيص"، وادعوا قدرتهم على علاج المواطنين من الأمراض المختلفة - على خلاف الحقيقة - وإدارتها من أجل تحقيق الربح المادى بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والجهات المعنية تم استهداف المراكز "الوهمية" المذكورة، وبتفتيشها عُثر على (8 أجهزة طبية تُستخدم في العلاج الطبيعى والتخسيس ولفصل عينات الدم- كمية من السرنجات الطبية وأنابيب حفظ عينات الدم- 630 عبوة دوائية مختلفة الأنواع- مبالغ مالية) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق