حكايات جثث الأوفر دوس.. سرنجة فاضية وشكة في الدراع وشوية بودرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

خمس بلاغات ضمت بين أوراقها اخطار بالعثور على جثث شباب وفتيات.. وقائع شهدها شهر هذا العام جمعت مشاهد لـ مدمنى الهيروين، صورا جمعتها "السرنجة" وشوية الهيروين.. خمس جثث جميعها مشكوكة في ذراعها، وكلمة السر "الأوفر دوس".

- جثة جنب السوق.. مدينة السلام

كشفت الأجهزة الأمنية بـ القاهرة غموض وفاة كهربائى عثر على جثته بمنطقة السلام حيث تبين أن المتوفى تناول جرعة مخدرات زائدة مما أدى الى وفاته وتبين من التحريات أن المتوفى أثناء حقن نفسه سقط من أعلى تبة جبلية مما أدى إلى وفاته حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

حيث عثر الأهالى بمنطقة السوق القديم بمدينة السلام على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة انتقل إلى مكان الحادث المقدم محمد دويدار، وتم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور مساعد الداخلية لأمن القاهرة، وقاد الفريق العقيد وائل غانم مفتش مباحث قطاع الشرق وتبين أن الجثة لكهربائى ويقطن بشارع جمال عبد الناصر وكان بصحبة أحد أصدقائه بمكان الواقعة، وأثناء تناول جرعة مخدرات عن طريق الحقن بصحبة أصدقائه اختل توازنه جرعة زائدة من المخدرات سقط من أعلى تم نقل الجثة للمستشفى وأخطرت النيابة للتحقيق.

- ميت في الشارع.. الغردقة

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، اليوم الجمعة، على جثة شاب بأحد شوارع مدينة الغردقة، وتم نقل الجثة لمستشفى الغردقة العام، حيث تلقى اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر بمنطقة الكنيسة، وسط المدينة.

وعقب الانتقال لمكان الواقعة والبحث والتحري تبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من العمر، ويدعى "محمد.ا" 32 سنة، مقيم محافظة الغربية ويعمل فى أحد الفنادق السياحية، وبالكشف على الجثة تبين أنه تعاطى جرعة زائدة من مخدر الهيروين، مما تسبب فى وفاته، وتحرر محضر بالواقعه، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

- باب النجار مخلع.. الجيزة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، تفاصيل واقعة مصرع معالج إدمان داخل شقة سكنية بمنطقة الهرم، وتبين من التحريات أن القتيل طبيب صيدلي، أدمن المواد المخدرة منذ فترة، ومن ثم دخل مصحة للعلاج من إدمان الهيروين، حتى عمل معالجا للإدمان بهذه المصحة، وأن الشاب عاد لإدمان مخدر الهيروين مرة أخرى حتى قام بتناول جرعة زائدة في ساعات الصباح الأولى أدت إلى إصابته بهبوط حاد ووفاته في الحال، حيث صرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد تشريحها وبيان مصرعه بسبب تناوله جرعة هيروين زائدة قبل السحور.

- بنت ناس.. التجمع الخامس

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، والتي بدأت ببلاغ العثور على جثة الفتاة في التجمع الخامس، وبالانتقال تبين ان الفتاة في منتصف العقد الثالث من عمرها، وان الوفاة حدثت من وقت قريب جدا قبل وصول فرق البحث، بسبب درجة حرارة جسدها التي مازالت دافئة، وفي بداية المعاينة، توقفت سيارة الاسعاف بالقرب من موقع العثور على جثة الفتاة بالقرب من شارع التسعين في التجمع الخامس، وقامت بفتح كشافاتها لإنارة المكان، وتبين ارتداء الفتاة لملابس باهظة الثمن وعالية القيمة الانتاجية، فكان الخيط الثاني أن الفتاة من احدي مناطق القاهرة الجديدة أو مدينة نصر، وخلال معاينة جسد الفتاة تبين وجود لبعض آثار الحقن الحديثة علي ذراعها، وظهور شحوب ولون أزرق بمكان الحقن، لتضع فرق المباحث أمام صوب أعينها أن الواقعة بسبب جرعة مخدرات.

وخلال ساعتين، جابت فرق المباحث بالتجمع الخامس محيط العثور على جثة الفتاة للبحث عن كاميرات مراقبة او شاهد عيان على الواقعة الا انها لم تجدي نفعا، وتبين أن الفتاة من منطقة الشويفات بالقاهرة الجديدة، ولقت مصرعها إثر تناولها جرعة مخدرات "هيروين" زائدة، وتوفت في الحال قبل العثور عليها بوقت قليل.

- داخل حمام المسجد.. المنصورة

كما كشفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، لغز العثور على جثة شاب داخل دورة مياه مسجد سيدى ياسين بالمنصورة وبجواره حقنة فارغة، حيث تبين أن الوفاة بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، حيث تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة بعثور عامل مسجد سيدى ياسين على جثة شاب في العقد الرابع من عمره مسجاة على أرضية حمام المسجد وبجواره حقنة فارغة.\\انتقل العميد حسام الجداوى، مأمور القسم، والرائد حمدى الطنبولى، رئيس مباحث القسم، لمكان البلاغ.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى "كريم. م"، 35 سنة، وشهرته "عسلية"، وبجواره سرنجة، وبواقي بودرة هيروين، وعلى يديه آثار وخز نتيجة تعاطى المخدرات، وتحرّر المحضر اللازم وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، وأكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة، أن سبب الوفاة تعاطى جرعة زائدة من المخدرات؛ ما تسبب في توقف عضلة القلب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق