أمن الوادي الجديد يضبط 118 هاربا من تنفيذ أحكام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضبط 300 هارب من تنفيذ أحكام بالبحر الأحمر

تمكنت مديرية أمن الوادى الجديد من ضبط 118 هاربًا من أحكام قضائية في حملات أمنية بمراكز المحافظة، وفي الأكمنة الحدودية والأمنية، على مدار الأسبوع المنقضي.

وكان اللواء محمد كمال سالم، مدير أمن الوادى الجديد، تلقى إخطارًا من اللواء عصام محمود مهني، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد ضبط 118 هاربًا من أحكام جنائية وجزئية ومستأنفة.

وأسفرت جهود الحملة بقيادة العميد جودت عبد الجبار، رئيس مباحث المديرية، والمقدم خالد صلاح وهبة، رئيس قسم تنفيذ الأحكام بالمديرية، عن ضبط هارب من حكم جنائية، و75 حبسا جزئيا، و42 هاربًا من حكم حبس مستأنف، كما نجحت إدارة البحث الجنائي، في ضبط 15 هاربًا في الأكمنة الحدودية والأمنية بمداخل وطرق المحافظة الخارجية والسريعة، وتحصيل 86 غرامة جزئية، و9 غرامات مستأنفة.

وشدد كمال، على تكثيف حملات تنفيذ الأحكام القضائية بجميع مراكز وقرى المحافظة، لسيادة القانون، وفرض هيبة الدولة، وإشعار المواطنين بالعدالة الناجزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق