مصرع عامل أمن على يد لصوص حاولوا سرقة عهدته في شبرا الخيمة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لقي عامل أمن مصرعه وأصيب زميله أثناء محاولتهما منع لصوص من سرقة عهدتهما من معدات بالشركة التي يعملان بها بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، من أفراد الأمن بمركز تأجير معدات بناء بقيامهم بضبط 3 أشخاص أثناء شروعهم في سرقة قطع حديدية من داخل مقر المركز الكائن بناحية ترعة الإسماعيلية دائرة القسم.

وانتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس المباحث، وتبين قيام كل من "محمد. ع. م"، 53 عاما، رئيس وردية الأمن بالشركة مصاب، بجرح قطعي بالبطن وتوفي فور وصوله للمركز الطبي الخاص بالشركة بمدينة نصر، و"إبراهيم. ع. م" 31 عاما، عامل أمن بالشركة، بضبط "أحمد. ح. أ" 19 عاما، عاطل، وشقيقه "حمد. ح. أ"، 18 عاما، عاطل، و"عادل. س. م. د" 17 عاما، عاطل، حال شروعهم في سرقة بعض القطع الحديدية، خردة عقب قفزهم من أعلى السور، وأثناء قيام أفراد الأمن المذكورين بضبطهم قام المتهم الأول بمقاومتهما والاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض "كتر " محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وبمواجهة المتهمين المضبوطين أقروا بارتكاب الواقعة وتم بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن "كتر" و التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18391 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019م.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق