أقارب الزوجة المقتولة على يد زوجها بالشرقية: المتهم انتحر داخل محبسه

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تجديد حبس قاتل شقيقة زوجته ومحاولة قتل ابنته في أوسيم 15 يوما

أكد سعيد صبري، أحد أقارب "هدى. م. م"، 22 عاما، ربة منزل، والتي عثر عليها مقتولة على يد زوجها منذ عدة أيام داخل منزلها بقسم الحكماء بمدينة الزقازيق؛ أن الأجهزة الأمنية بقسم ثان أبلغت أسرتها بوفاة المتهم بعد إقدامه على الانتحار داخل محبسه مستخدما آلة حادة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الزقازيق يفيد بالعثور على جثة سيدة، وهي أم لطفلين، ملفوفة داخل بطانية وفى حالة تعفن داخل منور مسكنها بقسم الحكماء بمدينة الزقازيق.

وكلف اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد والي، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

وبعرض الجثة على الطب الشرعي تبين وجود آثار خنق حول الرقبة وكدمات وسحجات بمناطق متفرقة بالجسم؛ ما يرجِح وجود شبهة جنائية، وبتكثيف التحريات توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الواقعة زوجها "محمد. ن. ع"، 30 عاما، نجار، بسبب خلافات عائلية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطه حيث تبين وجود جروح في عنقه، وأنكر في البداية صلته بالواقعة؛ معللا ذلك بتعرضه لعملية سطو مسلح بإحدى الطرق، من قبل مجهولين إلا أن والدته أكدت كذب روايته بعدما أقرت ارتكاب نجلها الجريمة.

وبتضييق الخناق عليه أمام الرائد عصام عتيق رئيس مباحث قسم ثان اعترف بجريمته معللا ذلك بسبب خلافات أسرية شديدة نشبت بينهما خلال الفترة الماضية.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق