ضبط تشكيل عصابي لتزوير توكيلات وعقود بيع بالغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة بالغربية

ضبطت مديرية أمن الغربية، تشكيلا عصابيا تخصص في تزوير توكيلات وعقود بيع لها بقصد النصب على المواطنين بمدن زفتى والمحلة والسنطة.

وتلقى اللواء "طارق حسونة"، مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء "السعيد شكري"، مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن الرائد "أحمد الديب"، رئيس مباحث مرور زفتى والسنطة والقوة المرافقة من ضبط كل من "ع. م. م"، عامل، و"ع. ع. أ"، عامل، مقيمان بالعامرية في المحلة الكبرى وذلك لقيامهما بالاشتراك مع كل من "ع. أ. أ"، عاطل، مقيم كفر السحيمية زفتى، و"م. ر. أ"، ومقيم سنباط زفتى؛ لقيامهم بالاشتراك سويا وعمل تشكيل عصابي تخصص في استئجار السيارات من معارض الإيجار وتزوير توكيلات وعقود بيع لها بقصد النصب على المواطنين وقيامهم باستئجار السيارات أرقام (ر ج ر ٣٤٩) ملاكي القاهرة ماركة هيونداي إلنترا ٢٠١٥ والسيارة رقم (ه ا ل ١٥٤) ملاكي القاهرة ماركة شيفروليه أوبترا ٢٠١٧ وقيامهم بتزوير توكيلات وإعادة بيعها للمواطنين وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط أقروا بالواقعة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة برقم ٧٨٦٩ جنح مركز زفتى لسنة ٢٠١٩ وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق