تفريغ كاميرات ومناقشات.. خطة بحث مكبرة لحل لغز مقتل جراح يمني داخل شقته بفيصل.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة بالتنسيق مع قطاع الأمن العام جهودها لكشف غموض مقتل طبيب عربي الجنسية داخل شقته بمنطقة فيصل بعد العثور على جثته مخنوقا.

كانت البداية بتلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد الداخلية، إخطارا بالعثور على جثة مسن عربي الجنسية داخل شقة بمنطقة فيصل، وانتقلت على الفور مباحث الجيزة وتبين أن الجثة لطبيب جراح يدعى "نجيب. م"، يقطن بمفرده في شقة، وعثر عليه مصابا بعدة إصابات وآثار خنق حول رقبته.

ورجحت المعاينة والمناظرة الأولية أن المجني عليه تعرض للخنق، كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، ورجحت التحريات أن الجريمة تمت بدافع السرقة، وشكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث لكشف غموض الجريمة، حيث يتولى ضباط المباحث فحص كاميرات المراقبة المطلة على عقار المجني عليه واستجواب الجيران وسكان الشارع المحيط بمسرح الجريمة.

وناقش فريق البحث نجل شقيق المجني عليه الذي عثر على جثته بعدما اتصل به هاتفيا ولم يجبه فتوجه إلى شقته للاطمئنان عليه واستعان بالجيران لكسر باب الشقة ليعثروا عليه جثة هامدة، كما تتم مناقشة سكان العقار والبواب للتوصل إلى هوية المترددين في توقيت الجريمة على العقار، وانتقلت نيابة حوادث جنوب الجيزة إلى مسرح الحادث لإجراء المعاينة التصويرية، وقام خبراء الأدلة الجنائية برفع الآثار البيولوجية من دماء وبصمات لفحصها، كما تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم لتنفيذ قرار النيابة بتشريحها وتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها.

وأخطرت الجهات الأمنية والقضائية السفارة بالقاهرة وحضر مندوبها التحقيق، حيث يتم إنهاء الإجراءات اللازمة لنقل الجثمان لدولته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق