بعد 60 يوما من مصرع مستشار الدفاع.. جهود لحل لغز جثة عجوز يمني مخنوق بفيصل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من جهودها لكشف لغز العثور على جثة عجوز يمني مخنوقا داخل شقته بمنطقة فيصل.

فيما وضعت القيادات الأمنية خطة بحث لكشف الخيوط الكاملة في سبيل فك غموض الواقعة، وذلك بعدما تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد الداخلية، إخطارا بالعثور على جثة عجوز يمني الجنسية داخل شقة بمنطقة فيصل، وانتقلت على الفور مباحث الجيزة وتبين أن الجثة لعجوز يدعى "نجيب. م" يقطن بمفرده في شقة وعثر عليه مصابا بعدة إصابات وجثة هامدة.

ورجحت المعاينة والمناظرة الأولية أن المجني عليه تعرض للخنق كما تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، ورجحت التحريات المبدئية أن الجريمة تمت بدافع السرقة، وشكل اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث لكشف غموض الجريمة، حيث يتولى ضباط المباحث فحص كاميرات المراقبة المطلة على عقار المجني عليه واستجواب الجيران وسكان الشارع المحيط بمسرح الجريمة.

وقبل 60 يوما من واقعة العثور على جثة العجوز، كانت واقعة مصرع مستشار وزير الدفاع اليمني عبد القادر العمودي، في حادث سير بمنطقة فيصل.

وكشفت التحريات الأولى حينها، أنه يقطن بمنطقة الطالبية، وحال تواجده لشراء بعض المستلزمات بمنطقة كعابيش، صدمته سيارة ربع نقل محملة بأسطوانات الغاز، أثناء قيام قائدها بالدوران بها وحال عودته إلى الخلف صدم المذكور، فلقى مصرعه.

ووُلد العميد الركن عبد القادر، بمدينة حضر موت، تخرج في الكلية العسكرية بالاتحاد السوفيتي فى 1982، ومن أكاديمية المدرعات فى أوكرانيا عام 1989، وحصل على زمالة كلية الدفاع الوطنى من الأكاديمية العسكرية العليا عام 2009، واشتغل مدرسًا فى الكلية من 1982 وحتى 1984، وتم تعيينه قائدًا للواء 37 مدرع بالخشعة فى عام 2013، ومن ثم مستشار وزير الدفاع اليمني للموارد البشرية فى 2014، ويعتبر من القيادات الكفء فى الجيش اليمني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق