إصابة 8 أشخاص في انفجار أسطوانة غاز داخل مخبز بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سيطرت الحماية المدنية بالشرقية، مساء اليوم الخميس، على حريق نشب داخل مخبز بقرية الديدامون التابعة لمركز فاقوس لانفجار أسطوانة غاز، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج الازم.

كان اللواء جرير مصطفى مساعد الوزير مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق هائل داخل مخبز في قرية الديدامون التابعة لمركز فاقوس إثر انفجار اسطوانة غاز، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف وفرض كردون أمني ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات قبل مرحلة أخماد الحريق.

وقال الدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية لـ"" إن الحادث أسفر عن إصابة 8 أشخاص بحروق مختلفة بأنحاء الجسم، وتم نقل المصابين لمستشفي فاقوس المركزى، وتحويل 4 منهم لمركز الحروق بههيا والسماح بخروج حالة بعد الاطمئنان على حالته الصحية بإشراف الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق