السيطرة على حريق شب فى مصنع لفرم الأقطان بالخانكة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب فى مصنع لفرم الأقطان بالخانكة، ولم يسفر عن أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا بنشوب حريق بمصنع لفرم الأقطان بناحية العكرشة – أبو زعبل – دائرة مركز الخانكة، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز يرافقهم قوات الحماية المدنية، حيث تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء و2 سيارة خزان مياه وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمصنع لفرم وتدوير مخلفات الأقطان (غير مرخص) مقام على مساحة 300 متر ملك "ع. ه" ومستأجر للمدعو "ا. م"، تبين عدم تواجده، وأتت النيران على 2 ماكينة فرم وكمية من مخلفات الأقطان مشونة على مساحة 150 مترا.

وبسؤال اثنين من العاملين فى المصنع، أرجع نشوب الحريق حدوث ماس كهربائى ولم يشتبه فى نشوبه جنائيا، وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطر قسم الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق