نيابة الإسكندرية تحقق في بلاغ ضد طبيب بالتأمين الصحي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الصحة: سفر 300 طبيب لبريطانيا لنقل التجارب الناجحة بالتأمين الصحي ()

تجري نيابة باب شرقي الإسكندرية، تحقيقاتها في البلاغ المقدم من "ب. م. ص" والذي يتهم فيه الطبيب "م. م. م" أخصائي جراحة بمستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي، بالإهمال والتزوير في تقرير طبي ووفاة والدتها المدعوة "ه. ع. ح".

تعود الواقعة في القضية المقيدة برقم 2033 إداري قسم شرطة باب شرقي عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقي بلاغ من نجل المجني عليها ضد طبيب بمستشفى جمال عبد الناصر بالإهمال الطبي أثناء إجراء عملية استئصال طحال.

كشفت التحقيقات أن أثناء حجز المدعوة "ه. ع. ح" ربة منزل، لإجراء عملية استئصال طحال بحضور الدكتور "م. ق" الاستشاري، واتضح عدم تواجده فأجرى الدكتور "م. م. م" الأخصائي العملية لها وخلال العملية أصيبت بحالة نزيف فتم إدخالها غرفة العمليات مرة أخرى لإجراء عملية استكشاف للعملية.

فارقت الحياة فقررت النيابة طلب تقرير من المستشفى يفيد إجراء الدكتور الاستشاري تلك العملية وإرساله إلى الطب الشرعي قسم التزييف والتزوير لبيان تزوير تقرير العمليات في البلاغ المقدم ضدهم بالإهمال الطبي وعدم دخول المجني عليها العناية المركزة والتزوير في تقرير الطبي للمتوفاة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق