هالة تطلب الطلاق: زوجى المدمن حاول هتك عرض طفلتى من زوجى الأول

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقامت سيدة دعوى طلاق للضرر بدعوى محاولة زوجها هتك عرض طفلتها من زوجها الأول عندما طالبته بالإنفاق عليها، وذلك بعد أن رفض والدها التكفل بمصروفاتها أو أخذها للعيش برفقته.

وقالت"هالة.ن.أ" فى دعواها أمام محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر: "عندما شاهدت مع الجيران زوجى يحاول الاعتداء على الطفلة هددنى بالقتل، وحاول إجبارى على إلقائها فى الشارع، وخيرنى بين بقاء الطفلة فى المنزل وبين استمرار زواجهما بعد أن لحست المواد المخدرة عقله".

وتابعت الزوجة: "خلافات جمعتنى وزوجي سببها إدمانه للمواد المخدرة ومرافقته مجموعة من الشباب المنحل أخلاقيا والدخوا فى علاقات محرمة مع سيدات".

وأضافت: "عندما كنت أعترض على تصرفاته يعنفني وينهال علي ضربا، ويعايرنى بقبوله بقاء طفلتى فى منزله، وهددنى بالطرد من المنزل أكثر من مرة لأعيش طوال سنوات متحملة من أجل الطفلتين التى أنجبتهما منه بجانب طفلتى من زوجى الأول".

وأضافت فى دعواها: "هددنى إذا أقمت دعوى طلاق بتشويهي، وتزوج من سيدة أخري، وضغط علي عائلتي لإعادتى إليه والعيش برفقة ضرتى لأعيش مأساة طوال 13 شهر محرومة من رؤية الشارع، حيث حبسني وأنهال علىّ بالضرب وأصابنى بنزيف حاد كاد يتسبب فى موتى لولا لطف الله".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق