رسالة للداخلية من أهالي شارع المستشفي بالكوم الأخضر بفيصل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نستغيث نحن أهالي شارع زكريا يونس متفرع من شارع المستشفى بمنطقة الكوم الأخضر بفيصل بوزير الداخلية ومديرية أمن الجيزة والأقسام المختصة بذلك، من انتشار تجار المخدرات ليلا على ناصية الشارع علنا، مما يعيق حركتنا، وخوفا على أولادنا، حيث ينتشرون بعد الإفطار وحتى السحور.

كما يستغيث أيضا أهالي الشارع من "السياس" الذين يستغلون نفوذهم وسطوتهم عند ركن ، بفرض إتاوات بالعافية على أصحابها، وخصوصا أمام "ملف" شارع المستشفى بالكوم الأخضر فيصل.

وقال الأهالي في شكوي أرسلها أحد المواطنين عبر "واتس ": ياريت حد يحس بينا من الأمن، وينقذنا من أعمال البلطجة اليومية لتجار المخدرات على ناصية الشارع، ومن "السياس" وفرض إتاواتهم بالعافية على الناس، حيث يتعاملون معنا تحت تأثير المخدرات ويفتعلون معنا المشكلات يوميا.

وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة لمختلف الأجهزة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم 01270709070.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق