التحقيق مع طالب أشعل النيران في قطة.. ومصادر أمنية: سيارة دهستها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أصدر المستشار ياسر هندي المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم توجيهاته إلى رئيس نيابة قسم شرطة ثان طنطا بالضرورة فتح باب التحقيق مع طالب أشعل النيران فى قطة بشوارع مدينة طنطا.

كما وجه المحامي العام بالضرورة التأكد من نص قانون العقوبات حول التأكد من صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حول قيام الشاب بتعذيب القطة وإضرام النيران بها حال سيرها بأحد شوارع المدنية.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو فريد مأمور قسم شرطة ثان طنطا، يفيد بتمكن الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم شرطة طنطا وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "أ.ح " طالب بالمرحلة الثانوية مقيم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا لإتهامه بإضرام النيران وتعذيب قطة.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تداولها بعض رواد "فيسبوك" لمقطع يتضمن قيام شاب بإضرام وحرق قطه خلال سيرها بطريق العام وبرفقته عدد من زملائها وهم ما أصاب المواطنين بحالة من الرعب والفزع فى قلوب أبناء ومواطني طنطا والشارع الغرباوي.

وأفادت مصادر أمنية بالغربية، أن الشاب تم رصده من خلال مقاطع فيديو التى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن التأكد أن القطه كانت مقتولة عقب دهسها من جانب سيارة مارة بالشارع قبل قيام الشاب بإضرام النيران بها خلال مصارعتها للموت بسبب إصابتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق