المصنفات تضبط فضائية تعمل بدون ترخيص في الدقي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت الإدارة العامة لمباحث المصنفات، فضائية تعمل بدون ترخيص بداخلها التجهيزات الفنية في منطقة الدقي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة قيام أحد الأشخاص، مقيم بمنطقة الدقي بالجيزة، بإنشاء وإدارة قناة فضائية متخذًا من شقة بعقار كائن بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة مقرًا لتسجيل الأغاني وبث وإدارة تلك القناة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر القناة، وتم التقابل مع شخصين (مخرج بالقناة، مدير استوديو التسجيل بالقناة) وفي حضورهما تم تفتيش مقر القناة وضبط استوديو تسجيل صوت للأغاني، وضبط بداخله أجهزة وحدة معالجة مركزية تعمل كوحدة مونتاج لتسجيل ومونتاج الأغاني التي يتم عرضها بالقناة ومحملة ببرامج مونتاج للصوت، دون موافقة أصحاب الحقوق المادية والأدبية، وكذا محمل عليها عدد كبير من الأغانى الشعبية والكليبات تحمل "لوجو" القناة وتحتوي على مشاهد استعراضية تخدش الحياء.

كما تم ضبط (مايك لتسجيل الصوت، سماعة صوت، سماعة أذن، جهاز تحكم صوت).

باستكمال تفتيش غرفة التحكم في بث القناة تم ضبط وحدة مونتاج محملة بعدد كبير من الأغانى والكليبات التي يتم عرضها دون موافقة أصحاب الحقوق المادية والأدبية والجهات الفنية المختصة، وبرامج مونتاج ومنها الخاص برفع المحتوى على شبكة الإنترنت من خلال سيرفر مربوط بأحد الأقمار الصناعية الأجنبية والذي يقع بمداره القمر الصناعي المصري، وخريطة البرامج الخاصة بالقناة، جهاز حاسب آلي "لاب توب" محمل عليه البرنامج الخاص برفع المحتوى على شبكة الإنترنت.

وكاميرا تصوير محترفين، مايك تسجيل خارجى، راوتر للاتصال بالإنترنت، كشاف إضاءة للتصوير بالحامل الخاص به، وحدة تخزين خارجية "هارد ديسك" محمل عليها أغانى شعبية تذاع على القناة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق