التحقيق فى إصابة 25 عامل بالتسمم بمصنع زجاج فى المحلة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قرر رئيس نيابة ثان المحلة بمحافظة الغربية اليوم فتح باب التحقيق فى واقعة إصابة 25 عامل بالتسمم بمصنع زجاج عقب تناولهم وجبات إفطار فاسدة تم شرائها من أحد مطاعم المشويات الشهيرة بالمحلة الكبري.

وجاء ذلك بناء على توجيهات من المستشار ياسين زغلول المحامي العام لتيابات شرق طنطا الكلية بندب خبراء من الأدلة الجنائية ومفتشي الأغذية للفحص الأطعمة ومطابقتها بالمنتجات المستخدمة بالمطعم الشهير .

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من المهندس "صلاح السجاعي " مالك مصنع السجاعي للزجاج بتحريره محضر يحمل رقم 6683 جنح ثان المحلة ضد مسئولي مطعم شهير للمشويات يفيد بتعرض 25 عاملا من المصنع لوعكة صحية مفاجئة لتناولهم وجبات الإفطار ونقل ما يقرب من 18 حالة إلى طوارئ مستشفي المحلة العام لرعايتهم صحيا.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بسماع أقوال المصابين المضارين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الحادث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق