ضبط 3 أشقاء قتلوا ابن خالهم في الغربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكنت مديرية أمن الغربية اليوم الثلاثاء من ضبط مرتكبي حادث قتل شاب بكفر الزيات في محافظة الغربية.

وكانت قرية منصورية الفرستق التابعة لمدينة كفر الزيات شهدت واقعة مأساوية بأول أيام شهر ، حيث قام عماد عبده أيوب وشقيقته سناء وشقيقهم محمود بقتل نجل عمتهم وأصابوا شقيقه بسبب خلافات عائلية.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء طارق حسونة مساعد الداخلية مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء طارق حسونة مدير إدارة البحث الجنائى يفيد تلقى مأمور مركز شرطة كفر الزيات بلاغا يفيد بمقتل "أ.م.ال." وإصابة شقيقه "محمد" وذلك في مشاجرة عائلية وتم نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعى والاحتفاظ بجثمان القتيل داخل مشرحة المستشفى العام.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الجريمة أبناء عمتهم بسبب خلافات عائلية مع زوجته، وتحرير المحضر اللازم حيال تلك الواقعة وجار ضبط الجناة.

وقالت ابنة عم الضحية: "حسبنا الله ونعم الوكيل في من قتلوك وحرقوا قلوبنا عليك.. ابن عمي كان بيستعد لفرحه يوم 9 - 6، فرحتنا اتكسرت، ربنا يرحمك يا عريس ويجعل مثواك الجنة، وربنا ينتقم منهم ويصبرنا على فراقك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق