أمن المنيا ينهي خصومة ثأرية في ملوي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

المنوفية تشيع جثمان مساعد مدير أمن المنيا في جنازة عسكرية

أنهت وحدة مباحث مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تحت إشراف اللواء مجدي عامر مدير الأمن، خصومة ثأرية بين عائلتي السنودة وأولاد عبود ، والتي راح ضحيتها عامل من عائلة السنودة لوقوع مشاجرة بينهما بسبب خلافات الجيرة.

جاء ذلك بحضور اللواء مجدي سالم مدير المباحث والعميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية ، واللواء خلف حكمدار الجنوب، والعقيد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث الجنائي جنوب والمقدم علاء جلال رئيس مباحث المركز والرائد أحمد رأفت

وقدم أفراد عائلة أولاد عبود الكفن إلى أحد أفراد عائلة أولاد السنودة، و تم أخذ التعهدات اللازمة على طرفي الخصومة بنبذ الخلاف والعنف، وتوقيع شرط جزائي بقيمة مليون جنيه في حال نقض شروط الصلح.

ترجع الواقعة لعام 2016 عندما وقعت مشاجرة بقرية البياضية بمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بين عائلة أولاد السنودة وأولاد عبود، والتي قتل خلالها محمد.ن 28 سنة عامل على يد إسماعيل.ج 27 سنة مبيض محارة أحد أفراد عائلة أولاد عبود وشقيقه أحمد 29 سنة فلاح، بسبب خلافات الجيرة بينهما.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الشقيقين المتهمين، ويواجهان عقوبة الحبس، بينما قام شقيقهما الثالث ويدعى إبراهيم. ج 23 سنة عاطل بتقديم الكفن إلى أحمد.ن 31 سنة عامل من عائلة أولاد السنودة (المجني عليه).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق