حبس محام وشقيقه 4 أيام بتهمة قتل زوج شقيقتهما وإصابة آخر بالأميرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة الأميرية، بحبس محام وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات في ضوء الاتهامات المنسوبة إليهما بقتل زوج شقيقتهما وإصابة آخر عقب جلسة عتاب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها واستدعاء الشهود لسماع أقوالهم.

وكان المقدم أحمد فوزى رئيس مباحث الأميرية تلقى إخطارا من مستشفى الزيتون بوصول "وليد. ص" مصاب بجرح قطعى وتوفى، وآخر مصاب ويخضع للعلاج، وبانتقال الرائدين أحمد جمال ومحمد أبوكيلة معاونى المباحث القسم، تبين نشوب مشاجرة بين "أحمد.ع " و" وليد.ص " - زوج شقيقة الأول، وتدخل آخر "صديقهما" لفض المشاجرة بينهما، وتدخل شقيقى الأول ما أسفر عن وفاة الثانى وإصابة الثالث.

وأكدت تحريات الرائد محمد أبو كيلة معاون المباحث، أن الثلاثة يعملون في مهنة المحاماة وتجمع بينهم علاقة صداقة وطيدة، وأثناء جلسة عتاب انتهت بجريمة قتل، وعقب تقنين الإجراءات أمكن رجال المباحث بإشراف العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث شمال القاهرة، من ضبط "أحمد.ع " المتهم الرئيسى واثنين من أشقائه وسلاح الجريمة، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق