الداخلية تشارك بمنفذ "أمان" للسلع المخفضة داخل معرض "أهلا " ( )

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شاركت وزارة الداخلية، في فعاليات معرض "أهلًا " المقام بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر خلال الفترة من 24/4 حتى 20/ 5/ ، وذلك من خلال تخصيص جناحين لمنظومة "أمان" (داخل القاعة رقم "4" – والقاعة رقم "2" بالمعرض) لطرح كافة أنواع المنتجات الغذائية "الجافة والطازجة"، واللحوم والدواجن والأسماك، والحاصلات الزراعية "الخضراوات والفاكهة"، إلى جانب كافة مستلزمات رمضان، بأسعار مخفضة تزامنًا مع شهر رمضان المعظم.


ولاقى افتتاح العمل بالمعرض إقبالا كبيرا من المواطنين، الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لجهود أجهزة وزارة الداخلية في تقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين والتيسير عليهم ورفع الأعباء عن كاهلهم.

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح لأجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق الداخلية بإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "كلنا واحد" على مستوى الجمهورية بالتعاون مع فروع كبرى السلاسل التجارية والتوسع في افتتاح منافذ جديدة لمنظومة "أمان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق