نيابة كفر شكر تطلب تحريات المباحث في ضبط 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمرت نيابة مركز كفرشكر برئاسة المستشار أحمد الميهى بطلب تحريات المباحث في واقعة ضبط 3 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار داخل حظيرة مواشي بمنزل قديم.

وكان اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، بورود بلاغ من من عمليات النجدة عن بلاغ "عبد الفتاح ا ع" بوجود أعمال حفر وتنقيب بمنزل مجاورله ويخشى على منزله من السقوط.

وعلى الفور انتقل العميد يحيى راضي، رئيس مباحث القليوبية، والمقدم إسماعيل خطاب، رئيس المباحث، وبالفحص تبين قيام "حمدى ع ا - عامل"، و"حسن ع ح - عامل"، و"وائل ز ع - عامل".

وبالحفر داخل حظيرة مواشى فارغه ملحقة بمنزل ورثة "ف ع م" ومقيم به نجلته المدعوة "س ف ع"، وتبين وجود حفره بقطر 3 متر تقريبا والعمق 4 امتار تقريبًا ،وتم ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمين وتبين أن الأول زوج أبنة مالك المنزل "ا ف ع" وهو المسئول عن القيام بأعمال الحفر واستعان بالثانى والثالث للقيام بأعمال الحفر والتنقيب وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وجرى التحفظ على المنزل وملحقاته وأخطر مجلس مدينة كفر شكر لاتخاذ شئونه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق