ضبط 67 ألف عبوة سجائر أجنبية مهربة داخل مخزن بالإسكندرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تمكن رجال الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي بالإسكندرية، بالاشتراك مع مباحث من ضبط 67 ألف علبة سجائر أجنبية الصنع وغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية، تقدر عنها تعويضات بقيمة 3 ملايين و819 ألف جنيه.

وردت معلومات لإدارة مكافحة التهرب الجمركي ومباحث التموين تفيد وجود كميات كبيرة من السجائر الأجنبية الصنع بأحد المخازن بوسط الإسكندرية.

وبمداهمة لجنة من الإدارة العامة لمكافحة التهرب الجمركي وأفراد الشرطة المخزن المشار إليه، عثر على 67 ألف علبة سجائر أجنبية الصنع دون الاحتفاظ بالمستندات التي تثبت سداد الضرائب والرسوم الجمركية.

قرر الدكتور عبد المنعم قبيصي، مدير عام مكافحة التهرب الجمركي بالإسكندرية، تحرير محضر ضبط 127 لسنة مكافحة تهريب التزام تجاري بالإسكندرية.

وجرى التحفظ على المضبوطات والتي تقدر عنها تعويضات جمركية بقيمة 3 ملايين و819 ألف جنيه، وأحيلت المحاضر والمتهمين للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق