تحرير عامل اختطفه 3 أشخاص وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة بحلوان

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، ثلاثة أشخاص لقيامهم باختطاف عامل وإجباره على توقيع إيصالات أمانة كرهًا عنه لوجود خلافات مالية مع أحدهم بحلوان.

تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من "ربة منزل، مقيمة بدائرة قسم شرطة 15 مايو"، بتلقيها اتصالًا هاتفيًا من نجلها (عامل 35 سنة، محكوم عليه بالحبس 4 سنوات في 6 قضايا "تبديد") أبلغها خلاله بقيام بعض الأشخاص باختطافه واحتجازه داخل منزل بدائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (تاجر أدوات مكتبية، محكوم عليه في قضية "تبديد" وشقيقه سائق، محكوم عليه في قضية "تبوير" مقيمان بدائرة القسم بالاشتراك مع سائق مقيم الصف بالجيزة، محكوم عليه في 3 قضايا "تبديد، سرقة" وسبق اتهامه في قضيتين "سرقة بالإكراه، تبديد").

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم داخل عقار بشارع كورنيش النيل بدائرة القسم وبصحبتهم المجنى عليه موثوق اليدين وبه كدمات بالظهر والعين اليسرى.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقرر الأول بوجود خلافات مالية بينه والمجنى عليه ونجل خاله وأنهما مدينين له بمبلغ (21200 جنيه) ولدى مطالبته لهما برد المبلغ رفضا فعقد العزم على اختطاف المجنى عليه.

وفى سبيل تنفيذ ذلك استعان بالثانى والثالث حيث قاما باستدراجه إلى منطقة كورنيش النيل بدائرة القسم بزعم الاتفاق على عمل ثم اصطحبوه كرهًا عنه داخل سيارة نقل "ملك الأول" وقاموا بإيثاقه والتعدى عليه بالضرب مُحدثين إصابته وإكراهه على توقيع 10 إيصالات أمانة على بياض وأرشدوا عن السيارة وإيصالات الأمانة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق