التفاصيل الكاملة لذبح سايس جراج لربة منزل في مدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف قطاع الأمن العام، ملابسات العثور على جثة ربة منزل مذبوحة بمدينة نصر، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سايس جراج لسرقته متعلقاتها.

وتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل، 34 عاما، بداخل مسكنها الكائن بدائرة القسم، وبها جروح طعنية متفرقة والعثور على سكين مدممة بدورة المياه.

وتشكل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الحادث وتبين أنه " سايس- بالشارع محل سكن المجنى عليها ومقيم بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقرر أن المجنى عليها طلبت منه تنظيف سيارتها والصعود إلى شقتها عقب ذلك لإعطائه وجبة غذاء وعقب صعوده وفتحها لباب الشقة ثم توجهها لإحضار الوجبة دلف خلفها واستل سكينًا من المطبخ وطعنها بأماكن متفرقة واستولى على هاتفى محمول ومبلغ 300 جنيه، وأثناء ذلك سمع طرق بباب الشقة فقفز من الشرفة فسقط على مخزن خلف العقار ونتج عن ذلك إصابته بكسر بالساقين، وأرشد عن المسروقات.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق