في عيد العمال.. شوارع القاهرة والجيزة خالية من الزحام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت الادارة العامة للمرور انتظام حركة المركبات في معظم الشوارع الرئيسية والميادين بمحافظتي القاهرة والجيزة بسبب عطلة عيد العمال، وذلك وسط تواجد لرجال المرور فى الشوارع لتيسير حركة .

وانتظمت حركة السير بميدان الجيزة في اتجاه شارعى وكوبري عباس ونفق الملك الصالح حتى السيدة عائشة، بالاضافة الى أن معدلات السير جيدة بطريق صلاح سالم، انتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر.

وشهد محور الشهيد بمدينة نصر انتظام مروري في الاتجاهين، وكانت معدلات السير جيدة أعلى محور 26 يوليو في الاتجاهين وكذلك المحور المركزي وانتظام لحركة المرور على معظم أماكن الطريق الدائري خاصة من القاهرة الجديدة نحو المنيب والدائري المتجه إلى مناطق القاهرة الجديدة، وطريق الداون تاون في الاتجاهين.

وأوضحت المتابعات انتظام حركة السير أعلى كوبري 15 مايو، وشهد طريق كورنيش النيل اتجاه المعادي انتظام مروري وصولا الي قصر العيني ووسط البلد، وكانت الحركة المرورية جيدة بميدان رمسيس وميدان طلعت حرب، وشهدت الحالة المرورية اليوم اعلى الطريق الدائري انتظاما في كل الأماكن والنزلات والوصلات، والطرق الصحراوية السريعة كانت سيولة مرورية بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق