استعجال تحريات الأجهزة الأمنية في وفاة خبير وزارة العدل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استعجلت نيابة الضاهر تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة وفاة خبير وزارة العدل داخل شقته بشارع الجيش حى الظاهر، بعد أن تم العثور عليه متوفي وملفوف حول رقبته "حبل غسيل".

وانتقل فريق من النيابة إلى مسرح الحادث وتم مناظرة الجثة وتبين عدم وجود أى إصابات ظاهرة بالجثة وتبين سلامة مداخل ومخارج الشقة ، تم التحفظ على الجثة لعرضها على الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة .

بداية اكتشاف الجريمة عندما تلقى العميد إيهاب عزيز مأمور قسم شرطة الظاهر بلاغا من زملاء المتوفى بوزارة العدل حيث قرروا انه قد انقطع عن العمل من 3 ايام ولم يرد على هاتفه المحمول او تليفون منزله،وعلى الفور توجه 3 منهم الى شقته بشارع الجيش دائرة القسم ، وعندما تمكنوا من فتح الباب عثروا عليه متوفى وملفوف حول رقبته حبل غسيل.

وتم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع قطاع الامن العام لكشف غموض الحادث والوقوف على ملابساته وفحص علاقات المتوفى وكذا تفريغ اخر مكالمات له .

فى الوقت الذى تم توجيه قوة أمنية من رجال البحث الجنائى وخبراء المعمل الجنائى وتم رفع البصمات والاستماع الى شهود العيان من السكان وكذا تم فحص الجثة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق