إحالة مدير عام وآخرين بـ"جهاز شئون البيئة" للمحاكمة (مستندات)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحالت النيابة الإدارية في القضية رقم 267 لسنة 60 قضائية عليا مدير عام وآخرين بجهاز شئون البيئة للمحاكمة لقيامهم بإرتكاب مخالفات مالية وإدارية جسيمة خلال الفترة من 20 نوفمبر 2014 حتى انتهاء التحقيقات.

وأكد تقرير الاتهام أن المخالفين الثلاثة خرجوا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤدوا العمل المنوط بهم بدقة وسلكوا مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة وارتكبوا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

وأشارت التحقيقات إلى أن خالد محمد مهدي، مدير عام الإدارة العامة للمراجعة والشطب تراخى في مطالبة المخالف الثاني خالد أبو بكر أحمد، السائق بالجهاز بتسوية مبلغ السلفة المنصرفة إليه وقدرها 8000 جنيه، ولم يبلغ السلطة المختصة بشأن ذلك.

وتبين أن خالد أبو بكر أحمد، السائق بالجهاز لم يقم بتسوية السلفة المخصصة لتجديد تراخيص بالمخالفة للائحة المالية لموازنة الحسابات، وامتنع عن مطالبة المخالف الثالث فريد حسين هاشم، مسئول التشغيل بالجهاز بتقديم مستندات صرف السلفة المالية.

وتسلم فريد حسين هاشم، مسئول التشغيل بالجهاز مبلغ السلفة من الثاني واستولى عليها لنفسه، وانتهت التحقيقات إلى إحالة المخالفين الثلاثة للمحاكمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق