مباحث الإنترنت تسقط مزور الأوراق الرسمية بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبطت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، مسجل خطر لتزويره وتقليده الأوراق الرسمية والشهادات الجامعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالدقهلية.

رصدت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، قيام أحد الأشخاص بإرسال رسائل عبر أحد تطبيقات شبكة المعلومات تتضمن قدرته على تزوير وتقليد الأوراق الرسمية والمستندات وشهادات جامعية لكليات مختلفة للراغبين مقابل مبالغ مالية. 


وأسفرت جهود الفحص الفنى عن أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "محدد"، مقيم بمحافظة الدقهلية مطلوب ضبطه في قضية "تزوير".

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم استهدافه وضبطه بمحل إقامته، وضبط (جهاز "تابلت" وهاتف محمول بداخله الشريحة المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وبفحصهما تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات ورسائل بينه وآخرين تتضمن طلبهم تحرير شهادات ومحررات رسمية على غير الحقيقة - مبلغ مالى- 3 أختام - شهادات جامعية منسوبة لجامعات - بيان درجات لثانوية عامة - عدد من أوراق الشهر العقارى مطبوعة بدون بيانات - عدد من الفواتير لأحد المراكز الطبية بدون بيانات).

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر "محدد" وأن المبلغ المالى المضبوط من متحصلات عمليات التزوير وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق