ضبط شاب انتحل صفة رئيس تحرير "الأخبار" وزعم توظيف المواطنين بمقابل مادي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، القبض على صاحب شركة انتحل صفة رئيس مجلس إدارة جريدة الأخبار، ونصب على الشباب بزعم تعيينهم في وظائف داخل مقابل رسوم مالية.

وردت معلومات للعميد ضياء فاروق مدير إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، أكدتها تحريات ضباطه مفادها قيام "عبد التواب ش ع ع"، 25 سنة صاحب شركة ومقيم بدائرة مركز البدرشين السابق اتهامه في قضية نصب والمحكوم عليه في 5 قضايا ( تبديد – إيصال أمانة – نصب ) بإجمالى مدة حبس 7 سنوات اخرهم ( نصب ) بالحبس سنة، بانتحال شخصية رئيس مجلس إدارة جريدة الاخبار بقصد النصب والاحتيال على الشباب راغبى العمل داخل البلاد.

وكشفت التحريات أن المتهم يوهم الشباب بقدرته على تعيينهم بوظائف بالشركات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة، والاستيلاء من كلا منهم على مبلغ 350 جنيه نظير استمارة شغل وظيفة، ودأب على اصطياد ضحاياه عن طريق شبكة الإنترنت وأنه يتخذ من مكتب مستأجر بالعقار دائرة قسم شرطة الهرم وكرًا لمزاولة نشاطه الآثم.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه بالمقر المشار إليه وعثر بداخل المكتب على كارنيه مزور يحمل اسم وصورة المتهم مثبت بها أنه رئيس مجلس إدارة جريدة الاخبار العربية، و200 كشف خاص ببيانات الشباب راغبى العمل، و175 خطاب ترشيح للوظائف مدون به بيانات ضحاياه ممهور بتوقيعهم، و150 استمارة مدون بها السيرة الذاتية لراغبى العمل، مبلغ 4000 جنيه.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه وأقر بالأحكام الصادرة ضده، وحرر العقيد أحمد الشريف نائب مأمور قسم شرطة الهرم المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق