.. بيانات عملية لطلاب الشرطة والحربية على مواجهة الخارجين عن القانون

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

أقيمت فعاليات التدريب المشترك بين طلاب كلية الشرطة والحربية، والتى شهدت مرحلة متقدمة من التطوير والتحديث من حيث الفكر الخططى والأسلوب التكتيكى يُحاكى الواقع الأمنى تماماً من خلال إصطناع ومدارسة مواقف سلبية وأُخرى إيجابية تهدف إلى الإستفادة والتعلم من السلبيات ومداركتها، وتعظيم النجاح ومعطياته، ظهر ذلك بوضوح خلال تنفيذ بيانات عملية للطلبة شهدها قيادات أكاديمية الشرطة والكلية الحربية.

 

وأظهرت تلك البيانات مدى المستوى العالى من بين الطلبة فى تخطيط وتنفيذ سيناريوهات مطابقة لأحداث ووقائع شهدتها الساحة الأمنية مؤخراً، تمثلت فى بيان عملى لإقتحام الأماكن المُغلقة وإنقاذ الرهائن ومواجهة العناصر الإرهابية.

 

ونقل رئيس أكاديمية الشرطة- لطلبة التدريب المشترك، خلال كلمته تحيات الداخلية، مؤكداً حرص الوزارة فى التوسع والتطوير لأساليب التدريب المشترك بين طلبة كليتى الشرطة والحربية، لتوحيد الفكر التدريبى ورفع المستوى المهارى والخططى والتنفيذى فى مناخ من الترابط والتلاحم بين عنصرى أمن الأمة كقوة واحدة فى مواجهة كافة التحديات والمخاطر.

 

وأعرب اللواء أركان حرب مدير الكلية الحربية عن تقديره البالغ لمنظومة التدريب المشترك وإيجاد لغة واحدة تُساهم فى تسهيل وسرعة إنجاز المهمات وتحقيق الأهداف ذات الطابع المشترك فى عمليات القضاء على الإرهاب وحماية أمن وأمان الوطن، مؤكداً أهمية استمرار التواصل ونقل الخبرات، وتوحيد المفاهيم التدريبية.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق