أخبار عاجلة

علاء عابد يهنئ القيادة السياسية لفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية

علاء عابد يهنئ القيادة السياسية لفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية
علاء عابد يهنئ القيادة السياسية لفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية

وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، التهنئة للدولة المصرية والقيادة السياسية، لفوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية بعد حصولها على المركز الثانى بـ135 صوتا بعد أن كانت فى المركز 11 فى 2019.

 

وأضاف النائب علاء عابد، فى كلمته خلال اجتماع لجنه النقل والمواصلات اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، أن فوز مصر بعضوية المنظمة البحرية الدولية بعد حصولها على المركز الثانى، يرجع إلى اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسى بمجال النقل بكافة أنواعه.

 

كما وجه النائب علاء عابد التحية للفريق كامل الوزير وزير النقل على الجهود المبذولة من وزارة النقل وحرصها على التطوير الكبير الذى يشهده قطاع النقل وتطوير الموانئ البحرية والموانئ الجافه.

 

وناشد النائب علاء عابد الشعب المصرى، عدم الاستماع للشائعات التى يطلقها المغرضين واعداء النجاح، للوقيعة بين أبناء الشعب المصرى، مؤكدًا على أن الدولة المصرية تسير بفضل الله وبتوجهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وقد عقدت بالعاصمة البريطانية لندن انتخابات مجلس المنظمة البحرية الدولية وتمكنت مصر وللمرة الأولى من الفوز بالمركز الثانى فى الفئة (C) بعدد أصوات 135 صوتا من 159 صوتا صحيحا بعد أن كانت فى المركز 11 فى 2019.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى المطربة المصرية بالنمسا مريم طاحون تحقق المركز الأول فى مسابقة بريما لا موزيكا