الأمن العام يضبط بطل مقطع التعدى على فتاة ومحاولة سرقتها بالإكراه بمدينة نصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد الداخلية، بطل مقطع التعدى على فتاة ومحاولة سرقتها بالإكراه بمدينة نصر.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن شروع مجهول في سرقة متعلقات فتاة والتعدى عليها بالضرب بعتلة حديدية محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى مشترك بين إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المجنى عليها (طالبة -21 سنة - مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول - مصابة بجرح قطعى بالرأس)، وأن وراء ارتكاب الواقعة وائل. ن. ف – 32 سنة لا يعمل – ومقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبحوزته (عتلة حديدية المستخدمة في الواقعة، وكذا سلاح أبيض "مطواة") وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد الاستيلاء على متعلقاتها إلا أنها إستغاثت بالمارة فهرب خشية ضبطه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق