حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الحقائب بالطريق العام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قررت النيابة العامة حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجري معهم لاتهامهم بارتكاب وقائع خطف الحقائب بالطريق العام.

وكان قسم شرطة الجديدة تلقى بلاغا من سيدة قررت أنها حال سيرها بدائرة القسم قام ثلاثة مجهولون يستقلون سيارة ملاكى بخطف حقيبة اليد التي كانت تحملها وبداخلها مبالغ مالية وهواتف محمولة.

وأصيب أحد ضباط القسم بكسور وكدمات متفرقة أثناء قيامه بمطاردة السيارة إلا أنه تمكن من اعتراضها أعلى الطريق الدائرى ناحية المرج وقيام قائدها بالاصطدام بالضابط ولاذوا بالفرار.

ووجه اللواء علاء سليم، مدير الأمن العام، بتشكيل فريق بحث الذين تمكنوا من تحديد مرتكبى الواقعة وهم ٥ من أسرة واحدة بينهم سيدتان، كما أسفرت جهود فريق البحث عن تحديد مكان اختبائهم بإحدى الشقق بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة تم ضبطهم وبحوزتهم السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة و(30 ألف جنيه - 11 هاتف محمول - كمية من الحقائب).

واعترفوا بارتكابهم الواقعة وتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع "خطف الحقائب" بالطريق العام، كما قرروا بارتكاب ثلاثة وقائع بذات الأسلوب بدائرة أقسام شرطة (النزهة - التجمع الخامس - مصر الجديدة).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق